شاخت عندي!! بلاش و عاملين فيه صولد من فوق..

قبيلة و انا في الفاك قاعد نبربش في اوراق متاع واحد قاعد بحذايا (بعد ما شاورتو بالطبيعة) لقيت الورقة المصورة ادناه محطوطة و و كاتبين فيها اللي عاملين تخفيض 20% على حاجة بـــــلاش. و طبعا للتمتع بهذا التخفيض لازمك تكون تلميذ او طالب... يعني الكارطة اللي تثبت الي انا طالب اخيرا باش تنفعني بحاجة و ندبر من جرتها تخفيض في حاجة بلّوشي...






بون يمكن ثمة حاجة انا فهمتها بالغالط ، لكن حسب ما قريت و نقبت عينيا في الورقة ما لقيتش حاطين كلام يثبت انو الحكاية فيها فلوس و بناء عليه ثمة تخفيض.. كل المكتوب انو ت
ــكــويــن مــجــانــي و فيه تخفيض 20%..

و زعمة اللي عملو الورقة هاذي موش لازمهم هوما تكوين زادة ؟؟ على خاطر إذا كان الحكاية بالفلوس فتلك مصيبة (لعدم ذكر ذلك في الإعلان) و إن كانت بلوشي فالمصيبة أعظم...

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههههههه هييييييييييييييههههههههه شبعة ضحك
    والله ضحكتني وأنا ما عيني في ضحك.... يا خويا اش تبربش حتى انت...

    ردحذف

علّق على ما خلطْ... و بالطبيعة أيّ تعليق يحتوي على عبارات منافية للأخلاق الحميدة او منافية لأي نوع آخر من الأخلاق سيتمّ محْقُه...وشكرًا

Je traduis :

5alli commentaire(s) 3la ma 5latt et biensur ay commentaire(s) mouch bèhi yetfasa5...merci